مانشستر يونايتد يهزم ريال مدريد 2 – 1 في كأس الابطال ..فيديو

مانشستر يونايتد يهزم ريال مدريد في كأس الابطال

تغلب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي على ريال مدريد الاسباني بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم في الولايات المتحدة الامريكية، ضمن منافسات بطولة كأس الابطال الدولية الودية.

 
جاء أهداف المباراة في الشوط الاول، حيث سجل هدفى مانشستر يونايتد، أليكسيس سانشيز وأندير هيريرا فى الدقيقتين 18 و27 بينما جاء هدف ريال مدريد عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
 

إقرأ أيضاً : 

 روما يسحق برشلونة 4 – 2 فى كأس الأبطال ..فيديو

 
وجاء تشكيل مانشستر يونايتد في مباراة ريال مدريد كالتالي، دافيد دي خيا في حراسة المرمى، ماتيا دارميان ، إيريك بايلي ، تيموثي فوسو مينساه ، لوك شاو، فريد ، آندير هيريرا ، سكوت ماكتوميناي ، أندرياس بيريرا، خوان ماتا، أليكسيس سانشيز.
 
أما تشكيل ريال مدريد أمام مانشستر يونايتد فجاء كالتالي، كيكو كاسيا في حراسة المرمى، ألفارو أودريوزولا ، خيسوس فاييخو ، خافيير سانشيز ، تيو هيرنانديز، ماركوس يورينتي ، فيديريكو فالفيردي، فينيسيوس جونيور ، داني سيبايوس ، جاريث بيل، كريم بنزيما.
 
وسيلعب ريال مدريد مع يوفنتوس الايطالي في الخامس من أغسطس الجاري، وروما الايطالي فس الثامن من الشهر ذاته، ضمن منافسات كأس الابطال الدولية الودية.

 

هدف مانشستر الاول

 
 هدف مانشستر الثاني
 
 
هدف ريال مدريد
 

 

 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *