روما يرسل رسالة إلى محمد صلاح بعد وصول ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

Liverpool's Egyptian midfielder Mohamed Salah reacts during the UEFA Champions League semi-final second leg football match between AS Roma and Liverpool at the Olympic Stadium in Rome on May 2, 2018. (Photo by Filippo MONTEFORTE / AFP) (Photo credit should read FILIPPO MONTEFORTE/AFP/Getty Images)

هنأ روما لاعبه السابق محمد صلاح على الفوز بـ دوري أبطال أوروبا في الدور قبل النهائي وتمنى له الحظ في المباراة النهائية ضد ريال مدريد.

محمد صلاح النجم المصري الذي انتقل من روما إلى ميرسيسايد الصيف الماضي ، عذب ناديه القديم في مباراة الذهاب وسجل هدفين وصنع هدفين آخرين لساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

كلوب يهنئ محمد صلاح بعد المباراة

كان صلاح أكثر هدوءاً عند عودته إلى استاد “أوليمبيكو” ، رغم أن ليفربول نجا من ريمونتادا روما وتقدم إلى النهائي رغم فوز روما في مباراة الإياب 4-2.

لكن روما أظهر أنه لم يكن العداء للاعبه السابق بعد المباراة ، حيث أرسل رسالة قلبية إلى محمد صلاح إلى جانب صورة تظهر “محمد صلاح وهو يرتدي قميص روما وليفربول معاً”.

وكتبت روما على تويتر: “إنه لأمر سيء جداً أن حلم فريق روما في الذهاب إلى كييف قد انتهى”.

“لكنك ستكونين في ألوانك الجديدة ( يقصد قميص ليفربول ) حظا سعيدا في نهائي دوري أبطال أوروبا ، مو صلاح”.

على الرغم من أن محمد صلاح لم يحصل على يحرز أهداف في روما بمباراة الأياب، إلا أنه سجل 10 مرات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، وهو ثاني أفضل منافسيه في البطولة ، إلى جانب زميله فيرمينو وخلفه فقط كريستيانو رونالدو.

 

روابط ذات صلة :

محمد صلاح: أنا بشكر كل الناس على دعمكم الكبير النهاردة

هاشتاج ادعم محمد صلاح يتصدر الترند العالمى على تويتر

ليفربول يحصّن محمد صلاح بمضاعفة راتبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *